فقدان القدرة على الانتصاب بعد استخدام مرهم تيتان جال

الصحة الجنسية
ذكر، 50 سنة 29 January 2023 772
السلام عليكم استعملت مرهم تيتان جال لزيادة الرغبة الجنسية حوالي 15 يوم في البداية كانت نتائج جيدة وبعد التوقف عن استعماله فقدت الانتصاب تماما وأنا وقلق جدا اريد الإفادة بارك الله فيك

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
29 January 2023 جراحة عامة
عادي، لاستعادة لياقتك البدنية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ولعله خير. اقرأ المزيد
عادي، لاستعادة لياقتك البدنية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ولعله خير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية