اريد ادوية استطيع شراءها تضعف الرغبة الجنسية او الانتصاب و

اريد ادوية استطيع شراءها تضعف الرغبة الجنسية او الانتصاب و
icon 12 أبريل 2017
icon 1278
السلام عليكم اريد ادوية استطيع شراءها تضعف الرغبة الجنسية او الانتصاب وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية النفسية تؤثر على الرغبة الجنسية،يفضل تقليل الأكل وإشغال نفسك بهوايات تحبها، راجع طبيبك!! 0 2017-04-12 16:06:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية النفسية تؤثر على الرغبة الجنسية،يفضل تقليل الأكل وإشغال نفسك بهوايات تحبها، راجع طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف فلا يمكنني اشباع رغبة زوجتي الجنسية فهل يمكنكم اعطاء اسم دواء شائع ولا...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج و ارغب فب زبادة الرغبة الجنسية لدي زوجتي لكنها ترفض تناول الحبوب المهيجة اود ان اسال هل...

المزلقات تسهل عملية الانزلاق، وقد تزيد الإثارة. لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل دواء cardix 6.25mg يضعف الرغبة الجنسية استعملت وشعرت بضعف في الانتصاب ماهو الدواء لزيادة الرغبة الجنسية جزاكم...

قبل الدواء عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول اعلسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبك إذا كان يصف لك أدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا، التي لها مضاعفات وتداخلات مع أدوية القلب ولا يجب تناولها بشكل منفرد بدون استشارة طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اريد طريقة تحضير الحلبة للانتصاب و الرغبة الجنسية و ماذا افعل لعدم التفكير بالانتصاب ليكون كل شئ طبيعي

الحلبة  تنقع، تشوب أو تؤكل كحلوى ، وللتوقف عن العادة ننصح بتقليل الأكل وبممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة أو غيرها، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 20 سنة اعاني من ضعف انتصاب اريد ان اسأل هل هناك مراهم او اعشاب تزيد من قوة...

جميع الأدوية التي تتعلق بالموضوع بحاجة لفحص طبي ، ووصفة طبية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

سلام دكتور ماهي الاغدية او الوسائل لزيادة الرغبة الجنسية عند المراة علما اني في العام الاول من الزواج و شكرا

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ومن المفيد تعزيز العلاقة الانسانية والمداعبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه