استخدمت سنافي لمدة والان اعاني من الم في البطن بعد التحليل اتصح انها ج

الصحة الجنسية
ذكر 7 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 10244
استخدمت سنافي لمدة سنه والان اعاني من الم في البطن بعد التحليل اتصح انها جرثومة المعده سوالي هل لو استخدمت سنافي لها تاثير على البطن وها اضرارر حيث اني اعاني من ضعف الانتصاب

اجابات الاطباء

سنافي لا علاقة لها بجرثومة المعدة. راجع اختصاصي باطنية لعلاج المعدة. اقرأ المزيد
سنافي لا علاقة لها بجرثومة المعدة. راجع اختصاصي باطنية لعلاج المعدة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية