هل من الممكن أن يكون أخذي لدواء دوفاستون السبب في تعطيل الدورة الشهرية ؟ مع العلم أنني أستعمل العزل لمنع الحمل .زشكرا.

الحمل والولادة
أنثى 13 January 2013 تم تعديله في 9 November 2021 4212
هل من الممكن أن يكون أخذي لدواء دوفاستون السبب في تعطيل الدورة الشهرية ؟ مع العلم أنني أستعمل العزل لمنع الحمل .زشكرا.

اجابات الاطباء

الدكتور احمد الراس
15 January 2013 نسائية وتوليد
من ضمن استعمالات هذا الدواء انه يستخدم لانزال الدورة الشهرية والاجابه على سؤالك هي لا ليس السبب ولا بد من... اقرأ المزيد
من ضمن استعمالات هذا الدواء انه يستخدم لانزال الدورة الشهرية والاجابه على سؤالك هي لا ليس السبب ولا بد من البحث عن سبب آخر وانصح بعمل تصوير سونار للرحم المبايض وقد تحتاجين الى عمل تحليل هرمونات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية