لو سمحت كنت عايزا اسال انا اخدت حبوب جينيرا لمده خمس شهور وبعد ماوقفته

الحمل والولادة
أنثى 20 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1437
السلام عليكم لو سمحت كنت عايزا اسال انا اخدت حبوب جينيرا لمده خمس شهور وبعد ماوقفتها جاءت الدوره الشهريه بعد موعدها بى 5 ايام(15 نوفمبر) والشهر التالى اتاخرت 5 ايام عن الشهر السابق (20 ديسمبر) وانا اريد حدوث الحمل فهل هذا طبيعى او يوجد عندى مشكله

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
21 December 2014 نسائية وتوليد
اختى انصحك بالفحص وعمل سونار على الرحم والمبيضين وعمل تحليل هرمونات للغده الدرقيه وهرمون الحليب وهرمونات التكيس الدكتوره فاطمه عطيه... اقرأ المزيد
اختى انصحك بالفحص وعمل سونار على الرحم والمبيضين وعمل تحليل هرمونات للغده الدرقيه وهرمون الحليب وهرمونات التكيس الدكتوره فاطمه عطيه --خميس مشيط --مستوصف الاسره الشامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية