حامل في الشهر السادس عملت سونار في الشهر الثاني ظهر كيسين حمل وآخر مرة عملت سونار في بدايه الشهر السادس ظهر جنين واحد وأخبرني الطبيب بأن الجنين الآخر لم يكتمل نموه ما المشلكة
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 2
انا حامل في الاسبوع السابع، عملت سونار و ظهر كيس بدون جنين، واعطوني مهله اسبوع ، هل ممكن ان يظهر...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم انا من العراق حامل في الشهر السابع واعاني من جرثومة تكسوبلازمة هل تؤثر على طفلي مع العلم اني...
سؤال من أنثى سنة
حامل بتوام بداية الشهر السادس واخذت سونار وقالت لي الدكتورة مايات الجنين اكثر من الطبيعي ماذا افعل وفية خطورة
سؤال من أنثى سنة
حامل في الشهر السادس، وأريد معرفة الأشياء التي تزيد حجم الجنين
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين