تناولت حب مانع الحمل لمدة اربعة ايام من اجل ت ر موعد الدورة الشهرية اي

الحمل والولادة
أنثى 14 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1967
تناولت حب مانع الحمل لمدة أربعة أيام من أجل تأخير موعد الدورة الشهرية. هل أستطيع إيقافه، وهل ستأتي الدورة الشهرية بعد إيقافه. لأنه سبب لي الام كثيرة.

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية