هل الريتان سبب لتأخر الدورة واحتقان الثدي مع العلم اني اخذته شهر واحد والان تأخرت الدورة الشهرية اربعة ايام فهل من الممكن ان اكون حامل وما العمل؟ جزاك الله خيرا

الحمل والولادة
أنثى 5 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 23635
هل الريتان سبب لتأخر الدورة واحتقان الثدي مع العلم اني اخذته شهر واحد والان تأخرت الدورة الشهرية اربعة ايام فهل من الممكن ان اكون حامل وما العمل؟ جزاك الله خيرا

اجابات الاطباء

التأثيرات النفسية الذي تسبب بواسطة استخدام الدواء تؤدي الي الضطرابات في الهرمونات وتسبب احتقان الثدي والدورة ولكن عند استخدام هذا... اقرأ المزيد
التأثيرات النفسية الذي تسبب بواسطة استخدام الدواء تؤدي الي الضطرابات في الهرمونات وتسبب احتقان الثدي والدورة ولكن عند استخدام هذا الدواء يجب استخدام أكثر من وسيلة منع حمل فعالة قبل شهر من تناول الدواء الدواء وخلال فترة العلاج وبعد شهر من العلاج لتأكد من عدم حدوث حمل وذلك لان الريتان يسبب تشوهات جنينية شديدة اثناء الحمل يجب عليك فحص الدم لتأكد من الحمل واذا ظهر حمل عليك مراجعة الطبيب لان الدواء يسبب تشوهات الجنين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية