اني حامل في الشهر الخامس بدات استخدم حبوب حامض الفوليك من الشهر الرابع

الحمل والولادة
أنثى 22 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4213
سلام عليكم اني حامل في الشهر الخامس بدأت استخدم حبوب حامض الفوليك من الشهر الرابع هل يحصل تشوه او مشكلة اخرى لعدم استخدامي له في الاشهر الثلاث الاولى

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
8 February 2015 نسائية وتوليد
وعليكم السﻻم.ﻻتقلقي.التشوه ليس القاعدة.والفوليك من باب الإحتياط اقرأ المزيد
وعليكم السﻻم.ﻻتقلقي.التشوه ليس القاعدة.والفوليك من باب الإحتياط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لماذا علينا ان ناكل الفجل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية