سؤال من ذكر سنة

البشرة والجمال

حتى سن الخامسة كان شعري ناعما ومع تقدمي في السن اصبح شعري ينمو بشكل شريطي وليس اسطواني بالاضافة الى جفافه و سماكته مما جعل تمشيطه صعبا بسبب كثافته ووزنه ، وعند استخدام الكريمات لا تجدي نفعا و الزيوت تجعله مموجا ولا تنفعه ولا يعود مستقيما الا عند غسله جيدا جيدا ، الحقيقة لا اظن ان السبب هو عامل وراثي واحس ان السبب هرموني او نقص في فيتامين معين ، اشير ايضا الى معناتي من اصفرار في بياض العين يشتد احيانا و يقل احيانا اخرى . هل من حل لمشكلة شعري ؟ عمري 18

icon تم إنشاؤها في 21 يوليو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1460
حتى سن الخامسة كان شعري ناعما ومع تقدمي في السن اصبح شعري ينمو بشكل شريطي وليس اسطواني بالاضافة الى جفافه و سماكته مما جعل تمشيطه صعبا بسبب كثافته ووزنه ، وعند استخدام الكريمات لا تجدي نفعا و الزيوت تجعله مموجا ولا تنفعه ولا يعود مستقيما الا عند غسله جيدا جيدا ، الحقيقة لا اظن ان السبب هو عامل وراثي واحس ان السبب هرموني او نقص في فيتامين معين ، اشير ايضا الى معناتي من اصفرار في بياض العين يشتد احيانا و يقل احيانا اخرى . هل من حل لمشكلة شعري ؟ عمري 18

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة لمشكلة الشعر فلا علاقه لها بالهرمونات او نقص معين فخشونة الشعر او نعومته هو امر وراثي اما بالنسبة لاصفرار العين فانصحك بالتوجه لطبيب الباطنية وعدم اهماله 1 2014-07-23T03:05:15+00:00 2014-07-23T03:05:15+00:00
بالنسبة لمشكلة الشعر فلا علاقه لها بالهرمونات او نقص معين فخشونة الشعر او نعومته هو امر وراثي اما بالنسبة لاصفرار... اقرأ المزيد
بالنسبة لمشكلة الشعر فلا علاقه لها بالهرمونات او نقص معين فخشونة الشعر او نعومته هو امر وراثي اما بالنسبة لاصفرار العين فانصحك بالتوجه لطبيب الباطنية وعدم اهماله

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الم العصب الخامس مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
مخاطر الشهر الخامس من الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص