تساقط وفراغاات الشعر

البشرة والجمال
أنثى، 20 سنة 27 July 2026 تم تعديله في 9 August 2026 114
سلام عليكم أنا بنت وخلال ثلاث سنوات الأخيرة شعري يتساقط اكثر من الطبيعي وبدأ يخف من الجوانب وخط المنتصف وخلال السنة الأخيرة اظطريت اخذ روكتان ولاحظت أنه الترقق الي من منتصف الشعر للنهاية زاد والان شعري اصبح للربع وزادت الفراغات بشكل كبير ولمن حللت ضمن تحاليل أخرى كان الحديد 12 في امل يرجع شعري

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
9 August 2026 طب عام
وعليكم السلام . نعم يوجد أمل كبير في استعادة شعرك وعلاج التساقط. مخزون الحديد لديك منخفض جداً ويسبب تساقطاً حاداً،... اقرأ المزيد
وعليكم السلام . نعم يوجد أمل كبير في استعادة شعرك وعلاج التساقط. مخزون الحديد لديك منخفض جداً ويسبب تساقطاً حاداً، كما زاد الروكتان من جفاف الشعر وضعفه مؤقتاً.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية