استخدم مرهم هاي كوين في الركب والاكواع وصار لونها احمر ؛اخاف اتركه وتسود المنطقة ! هل اتركه بالتدريج ولا كيف

البشرة والجمال
أنثى 25 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 9810
استخدم مرهم هاي كوين في الركب والاكواع وصار لونها احمر ؛اخاف اتركه وتسود المنطقة ! هل اتركه بالتدريج ولا كيف

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
30 June 2014 الجلدية والتناسلية
كريمات التبييض التي تحتوي على مادة الهيدروكوينون وهي من مشتقات السلفا قد تؤدي ال التحسس عند البعض لذا لا ضرر... اقرأ المزيد
كريمات التبييض التي تحتوي على مادة الهيدروكوينون وهي من مشتقات السلفا قد تؤدي ال التحسس عند البعض لذا لا ضرر من تركة ولا داعي للتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية