اجابات الاطباء
بما أن زوجك يعاني من نوبات الصرع ويشعر بالنعاس الشديد وألم في القلب من الدواء الحالي، فمن المهم التحدث مع... اقرأ المزيد
بما أن زوجك يعاني من نوبات الصرع ويشعر بالنعاس الشديد وألم في القلب من الدواء الحالي، فمن المهم التحدث مع طبيبك لتقييم الحالة واستبدال العلاج إذا لزم الأمر. قد يكون هناك خيارات أخرى من الأدوية أو تعديلات في الجرعة التي يمكن تجربتها للحد من الآثار الجانبية. الرجاء عدم ترك تلك الأعراض دون علاج والاهتمام بالصحة العامة لزوجك.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.