بيجيلي تنميل في اصابعي ثم ايدي ودراعي ثم رقبتي ثم وجهي كله الناحية اليمنى

الأمراض العصبية
أنثى 16 April 2014 تم تعديله في 20 June 2021 1573
بيجيلي تنميل في اصابعي ثم ايدي ودراعي ثم رقبتي ثم وجهي كله الناحية اليمنى

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
3 May 2014 دماغ واعصاب
ماتعانين منه يا سيدتى من الممكن ان يكون مرتبطا بحالتك النفسية نتيجة التوتر او العصبية الزائدة ويحتاج الى بعض مهدئات... اقرأ المزيد
ماتعانين منه يا سيدتى من الممكن ان يكون مرتبطا بحالتك النفسية نتيجة التوتر او العصبية الزائدة ويحتاج الى بعض مهدئات الاعصاب كما يصفها الطبيب او سببه احد الاسباب العضوية مثل بعض نوبات الصرع نتيجة زيادة كهرباء المخ وتحتاجين لعمل رسم مخ بالكمبيوتر وايضا من الممكن ان يكون من اسبابه قصور بالدورة الدموية المخية بالناحية اليسرى للمخ وتحتاجين لعمل اشعة رنين مغناطيسى للمخ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية