انا يعرج بعد ابرة المضاد الحيوي وال ه تقول احتمال عند جرح عصب بسيط برج

الأمراض العصبية
أنثى 5 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 6716
انا طفلي يعرج بعد ابرة المضاد الحيوي والدكتوره تقول احتمال عند جرح عصب بسيط برجله بعد ماعطوه ابرة المضاد مرتين بنفس الرجل .هل له علاج علشان ترجع رجله زي اول وشكرا .

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية