اضطراب النوم بسبب دواء بروزاك

الأمراض العصبية
ذكر، 28 سنة 10 April 2022 2061
اسال الله لكم العفو والعافية..بعد معناة ٣ شهور من ضيق التنفس والالام صدر تم تشخيصي بنوبة ذعر وصف الدكتور لي دواء بروزاك٢٠ لمدة ٣ اشهر استعملته شهر تحسنت كثيرا والان توقفت عنه بسبب اضطراب النوم والكسل والتثاؤب المفرط ..انصحوني ولكم جزيل الشكر هل اعود لاخذ الدواء وماهو حل التثاؤب واضطراب النوم

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو دقة
10 April 2022 دماغ واعصاب
يجب التوقف عن الدواء تدريجيا ،و ليس فجائيا، ، الدواء ممتاز للاكتئاب، تقريبا ليس له آثار جانبية مقلقة، ممكن تأخذ... اقرأ المزيد
يجب التوقف عن الدواء تدريجيا ،و ليس فجائيا، ، الدواء ممتاز للاكتئاب، تقريبا ليس له آثار جانبية مقلقة، ممكن تأخذ يوم بعد يوم، بعد ذلك كل ٣-٤ ايام، ثم كل أسبوع كابسولة،،ثم يوقف.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية