الام الراس الدائم مع الدوخة و تقلب المزاج

الأمراض العصبية
أنثى، 34 سنة 23 December 2022 تم تعديله في 24 December 2022 632
أحس بألام رأس دائمة مما يجعل التعامل معي صعب لأني أرجع معصبة الا حين أشرب دواء melgragine أشربه بشكل يومي لأكثر من سنة و لا أتجاوز حبة أريد انا اشك اني رجعت مدمنة على هذا الدواء لأنه يحتوي على الكافين مع أني لا أشرب قهوة أريد أن أعرف هل هذا الدواء مضر بالصحة مع الوقت شكرا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
24 December 2022 دماغ واعصاب
بالتاكيد الاستمرار على اى دواء لفترات طويلة يسبب اضرار للجسم لانها مواد كيمائية تسبب بعض الاعراض الجانبية ولذلك ينصح بعلاج... اقرأ المزيد
بالتاكيد الاستمرار على اى دواء لفترات طويلة يسبب اضرار للجسم لانها مواد كيمائية تسبب بعض الاعراض الجانبية ولذلك ينصح بعلاج السبب فماتعانى منه هو صداع عصبى نتيجة للتوتر والقلق الشديد لذلك ينصح بالعلاج بمادات الاكتئاب ومضادات التوتر والقلق ومنظم للنوم مع العلاج النفسي السلوكى والمعرفى والجماعى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين د والسكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية