متزوجة جديدا اتناول بعض الادوية من ضمنها الكورتزون لا اشعر باللذة الجنسية اثناء الجماع ولا اشعر باي احساس جنسي هل هذا بسبب الادوية ارجو الرد من فضلكم
اجابات الاطباء
لماذا تتناول الكوتيزون أولاً؟ وهل هناك استطباب له؟ لأن الكورتيزون يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع طبيبك، كما يمكنك تحسين الحالة... اقرأ المزيد
لماذا تتناول الكوتيزون أولاً؟ وهل هناك استطباب له؟ لأن الكورتيزون يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع طبيبك، كما يمكنك تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية ، والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.