عندي عمي عمل عملية في الحبل المنوي ومع العملية تحليل خذعةونتجية كانت صفروعندو بيضة اليسار برشة وبيضة اليمين حجمها صغير وصلو مجوز 16 سنة ومااجا ولاد شو الحل دكتور ???
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
منذ عام لجريت عملية دوالي في الخصية اليسار و بعد العملية ب6 اشهر تبين في تحليل السائل المنوي 50 %...
سؤال من ذكر سنة
سلام عليكم دكتور انا اجامع زوجتي تتاخر العملية لساعة تقريبا ليقذف شو الحل
سؤال من ذكر سنة
عمري ١٩ سنه واعاني من مشكله وهي حجم الخصيتين كبير وخصيتي اليمين اكبر من اليسار والخصيه اليمين كانه فيها تمدد...
سؤال من ذكر سنة
الم في الحبل المنوي
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين