لجريت عملية دوالي في الخصية اليسار و بعد العملية ب اشهر تبين في تحليل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اجريت عملية دوالي الخصية قبل 10 سنوات و بعد 3 سنوات ظهر انتفاخ في نفس الخصية و تم تشخيصه بالقيلة...
سؤال من ذكر سنة
لدي الم في الخصية بعد معملت عمليت دوالي صرلي عامل العملية 3سنوات ولحد الان في احيانن وجع في الخصية وصقر...
سؤال من ذكر سنة
تعرضت لضربة على الخصية اليسار وكبر حجمها وزادت حرارتها ويوجد فيها الم ويزداد الالم على القدم اليسرى ما علاجها ؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم بعد عملية دوالي الخصية صار عندي نقص شديد ف الحيوان المنوي، هل يحدث ذلك في جميع الحالات؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين