سنوات اصبت بسيلان وتاخر العلاج بخطا طبيب ومن ثم تم العلاج وفقدت الرغبة

الأمراض الجنسية
ذكر 31 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2363
منذ 10 سنوات اصبت بسيلان وتاخر العلاج بخطا طبيب ومن ثم تم العلاج .. وفقدت الرغبة الجنسية وعدم الانتصاب .... وحاليا بفترة خطوبة .... عندما استخدم حبوب فارديترا ينتصب جيدا ويتصلب ويتاخر القذف وبدون حبوب لايحدث . فهل حالتي نفسية ام عضوية ما الحل وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
1 November 2014 جراحة عامة
لا يمكن البت في الموضوع قبل معرفة مستوى الهرمونات لديك وعلم الغدد القندية، لذلك يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل... اقرأ المزيد
لا يمكن البت في الموضوع قبل معرفة مستوى الهرمونات لديك وعلم الغدد القندية، لذلك يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل التشخيص الدقيق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية