أود التخلص من الأفلام الإباحية .. علما أنني أمقتها بشدة ولكن عندما أعتزم تركها أعود لمشاهدتها .. هل تسبب لي العنّة أو الضعف.. أرجوكم ساعدوني

الأمراض الجنسية
ذكر 17 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 766
أود التخلص من الأفلام الإباحية .. علما أنني أمقتها بشدة ولكن عندما أعتزم تركها أعود لمشاهدتها .. هل تسبب لي العنّة أو الضعف.. أرجوكم ساعدوني

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 September 2014 جراحة عامة
نعم قد تسبب لك العنة ومشاكل أخرى، وعليك ممارسة هوايات جديدة لشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها. اقرأ المزيد
نعم قد تسبب لك العنة ومشاكل أخرى، وعليك ممارسة هوايات جديدة لشغل وقتك مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية