انا متزوج من شهرين وبعد الاسبوع الاول من الجواز اصبحت اعانى من ضعف الا

الأمراض الجنسية
ذكر 23 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 8745
السلام عليكم عمري 28 انا متزوج من شهرين . وبعد الاسبوع الاول من الجواز اصبحت اعانى من ضعف الانتصابة ..اثناء المداعبة يكون احجم ممتاز ولكن وقت الايلاج تختفى .. وعند استخدام الفياغرا تختفى المشكلة لمدة اربع ايام من حبة واحدة .. ارجو المساعدة

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
23 October 2013 جراحة عامة
عليك تحسين اياقتك البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية\ المتوازنة. والنتيجة تتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
عليك تحسين اياقتك البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية\ المتوازنة. والنتيجة تتحسن بالتدريج.
الدكتور ساندرين عطاالله
23 October 2013 الطب الجنسي
الخوف من فقدان الانتصاب و القلق يسببان افراز الادرينالين التي تقلص شرايين العضو و تمنع الانتصاب. الفياغرا يفتح الشرايين و... اقرأ المزيد
الخوف من فقدان الانتصاب و القلق يسببان افراز الادرينالين التي تقلص شرايين العضو و تمنع الانتصاب. الفياغرا يفتح الشرايين و يحارب مفعول التوتر النفسي. يجب ان تركز على الشعور باللذة و التفاعل مع زوجتك و توقف بالتفكير بالانتصاب و الاداء، لأن التفكير و القلق السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية