انا عاما اعاني من ضعف في الانتصاب وعند الانتصاب سرعه كبيره جدا في الار

الأمراض الجنسية
ذكر 15 February 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2464
انا شاب ابلغ من العمر 21 عاما اعاني من ضعف في الانتصاب وعند الانتصاب سرعه كبيره جدا في الارتخاء استشرت الطبيب اوضح لي انه ضعف تغذيه واعطاني حبوب اسمها ادافيت وجنسافيت واظبت على الدواء والغذاء والى الان اواجه نفس المشكله ارجو حل مفيدا وشكر على جهودكم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 February 2011
عليك تحسين اللياقة البدنية، وممارسة الرياضة يومياً،بالإضافة إلى الدواء. اقرأ المزيد
عليك تحسين اللياقة البدنية، وممارسة الرياضة يومياً،بالإضافة إلى الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية