اقمت علاقة باستخدام الواقي في ١١/٢٠١٥ قبل شهرين ونص تقريبابدأت حكة عند التعرض للشمس او الحر بالليل.وبدات بالايام الاخيرة حبوب حمرا على شكل قرص نامس.هل له علاقة بالايدز

الأمراض الجنسية
ذكر 27 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1311
اقمت علاقة باستخدام الواقي في ١١/٢٠١٥ قبل شهرين ونص تقريبابدأت حكة عند التعرض للشمس او الحر بالليل.وبدات بالايام الاخيرة حبوب حمرا على شكل قرص نامس.هل له علاقة بالايدز

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
30 March 2016 جراحة عامة
الوقت كافي لعمل فحص روتيني للإيدز، ولطرد المخاوف راجع اختصاصي أمراض جلدية. اقرأ المزيد
الوقت كافي لعمل فحص روتيني للإيدز، ولطرد المخاوف راجع اختصاصي أمراض جلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية