اصبحت اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه علما بأنني اشرب دواء اوبلكس للسعال لكي انام وهو يحتوي علي مضادات الهستامين فهل له علاقه؟ وكم احتاج من الوقت لكي اتحسن؟؟

الأمراض الجنسية
ذكر 27 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3979
اصبحت اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه علما بأنني اشرب دواء اوبلكس للسعال لكي انام وهو يحتوي علي مضادات الهستامين فهل له علاقه؟ وكم احتاج من الوقت لكي اتحسن؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
2 February 2017 جراحة عامة
نعم له علاقة وستتحسن بعد ترك الدواء بعض الوقت، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
نعم له علاقة وستتحسن بعد ترك الدواء بعض الوقت، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية