اعاني منذ أيام قليلة حكة في الليل وأجريت تحاليل دم وسكري وانزيمات الكبد وحديد وكل التحاليل طبيعية والسكري ١٠٣ بعد صيام ١٣ ساعة بالإضافة لأنني اخذ حبوب مانع الحمل ياسمين...
حكة ليليه لازم تستبعدي الجرب حتى لوفي نظافة وعناية لا تستبعد جرب وانشالله بالعافيه
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيد