السلام عليكم ورحمة الله ،هل لبخاخة 5%tricovivax minoxidil ولبرشامات actidiet ضد تساقط الشعر آثار جانبية؟ المرجو الرد وشكرا
اجابات الاطباء
الرشاش المذكور آمن. .لكنه قد يتسبب بزيادة شعر الوجه اذا أصابه. . و قد يتسبب بقشرة في الرأس و حكة..و... اقرأ المزيد
الرشاش المذكور آمن. .لكنه قد يتسبب بزيادة شعر الوجه اذا أصابه. . و قد يتسبب بقشرة في الرأس و حكة..و ممكن الم في الرأس لأنه يوسع الأوعية الدموية بطبيعة عمله..عدا ذلك هو امن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.