لقد اصبني الجدري من فتره ولان ظهرة حبوب علي يدي تشبه الجدري ان اصاب به

الأمراض الجلدية
أنثى 27 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6687
لقد اصبني الجدري من فتره ولان ظهرة حبوب علي يدي تشبه الجدري هل يمكن ان اصاب به مر اخري؟ام هو مرض من نفس الفيروس؟!

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
28 May 2016 الجلدية والتناسلية
عادة بعد اختفاء الجدري بتظهر على الجلد حبوب مثل حبوب حب الشباب اقرأ المزيد
عادة بعد اختفاء الجدري بتظهر على الجلد حبوب مثل حبوب حب الشباب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وسائل فعالة لشد الثدي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
فوائد الأرز البني مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية