لدي تساقط شعر وشعري اصبح خفيف وعندي نقص حديد نسبته واخذ حبوب feroglobi

الأمراض الجلدية
أنثى 29 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4301
لدي تساقط شعر وشعري اصبح خفيف وعندي نقص حديد نسبته 10.2 وأخذ حبوب feroglobin من أسبوع وأخذت ثلاث جلسات ميزو للشعر وانتظر لحتى اكمل .لكن شعري لم يتحسن بل زاد سوء ،اكتئبت ولله

اجابات الاطباء

الحل الجذري يبدأ باجراء فحوصات :- الزنك- وفيتامين د - وفيتامين ب12 - والكالسيوم والغدة الدرقيةعلما بان في مثل عمرك... اقرأ المزيد
الحل الجذري يبدأ باجراء فحوصات :- الزنك- وفيتامين د - وفيتامين ب12 - والكالسيوم والغدة الدرقيةعلما بان في مثل عمرك وحالتك يجب ألاّ يقل فيتامين ب12 عن 600 - 700 بعد ذلك أصف لك الكريم والشامبو وما تحتاجين اليه حيث يوقف تساقط شعرك خلال 10 ايام ويبدأ بانبات ما فقد وتوقفي عن جلسات ميزو لأنها مضيعة للوقت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية