قبل يومين استيقظت من النوم ووجدت حبوب حمراء في كل انحاء جسمي وتسبب لي

الأمراض الجلدية
ذكر 16 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5460
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل يومين استيقظت من النوم ووجدت حبوب حمراء في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة شديدة. ماهو السبب!

اجابات الاطباء

عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول مضاد للحساسية وابتعد عن تناول المسكنات ما عدا براسيتمول وابتعدي عن... اقرأ المزيد
عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول مضاد للحساسية وابتعد عن تناول المسكنات ما عدا براسيتمول وابتعدي عن الدايكلوفينات وحبوب المفاصل ما عداINDOMETHACINواعمل فحص كريات الدم البيضصاء والترسب esr وفيتامين دال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Zezo Almasry 3 September 2023
قبل يوم واحد صحيت من نومي لقيت جسمي كله مليان حبوب وعمال اهرش
زائر 16 January 2024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيت الصبح لقيت ثلاث حبات حمراء وكبيرة في كتفي الايمن واثنتان عند الرقبه واظن انها تزداد في يدي تبدآ صغيرة ثم تكبر حصل هذا اكثر من مرة لاكن في كل مرة تأتي وتذهب بمفردها ..لاكن لااعرف السبب ومن اين تأتي هل هوة تحسس ام عضة بعوضه لااعرف هل يوجد حل وشكرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية