انا مصاب بالاكزيما وتسبب لي حكة شديدة ولكن بعدما ذهبت الى المسبح اصبحت الحبوب تظهر في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة مزعجة وظهرت الالتهابات الجلدية والالم فما السبب وما العلاج ؟؟

الأمراض الجلدية
ذكر، 27 سنة 16 June 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2173
انا مصاب بالاكزيما وتسبب لي حكة شديدة ولكن بعدما ذهبت الى المسبح اصبحت الحبوب تظهر في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة مزعجة وظهرت الالتهابات الجلدية والالم فما السبب وما العلاج ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
16 June 2019 الحساسية والمناعة
المسبح في كلور يؤدي إلي تهيج البشره لابد من استخدام كريمات ترطيب والابتعاد عن الكريمات الشامبوهات المعطره اقرأ المزيد
المسبح في كلور يؤدي إلي تهيج البشره لابد من استخدام كريمات ترطيب والابتعاد عن الكريمات الشامبوهات المعطره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية