احمرار بين الفخذين و ضعيف

الأمراض الجلدية
أنثى، 31 سنة 22 May 2026 تم تعديله في 23 May 2026 189
قبل شهر اصبت بحبوب و التهاب بين الفخذين استمر لفتره،تعالجت بكانديدb و فيسيودين الاحمر لاسبوع،خفت هذه الاعراض، لكن الجلد الان وردي و رقيق و ضعيف و سريع التهيج،لم يعد الى قوته

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
23 May 2026 طب عام

نعم استخدام الكورتيزون الموضعي يقلل من سماكة الجلد ويضعف حاجز الحماية.وجعله وردياً، رقيقاً، وسريع التهيج بعد انقطاع العلاج.توقف عن استخدام... اقرأ المزيد

نعم استخدام الكورتيزون الموضعي يقلل من سماكة الجلد ويضعف حاجز الحماية.وجعله وردياً، رقيقاً، وسريع التهيج بعد انقطاع العلاج.توقف عن استخدام أي كريمات تحتوي على الكورتيزون أو المضادات الحيوية في هذه المنطقة حالياً. استخدمي كريمات ترميم حاجز البشرة التي تحتوي على (Zinc Oxide) أو السيرازيد أو البانثينول .مرتين يومياً لتهدئة التهيج وزيادة سماكة الجلد.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية