عندي مشكله في وجهي حبوب صغيره لون البشره وبشرتي انا مختلطه واريد الحل

الأمراض الجلدية
أنثى 16 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1692
السلام عليكم عندي مشكله في وجهي حبوب صغيره لون البشره وبشرتي انا مختلطه. واريد الحل واستخدم غسول يورياج ارجر الرد شو سبب هذي الحبوبو

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 February 2016
الاغلب انها ثواليل مسطحةومن اجل التشخيص السليم انصح بعرضك على الطبيب اقرأ المزيد
الاغلب انها ثواليل مسطحةومن اجل التشخيص السليم انصح بعرضك على الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعالج مشكلة السرقة عند الأطفال؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ما هي أهم مشاكل الشعر عند الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية