حبوب سوداء في المنطقه الحساسه بعد جلسه ليزر

الأمراض الجلدية
أنثى، 28 سنة 20 May 2026 تم تعديله في 21 May 2026 229
عملت جلسه ليزر و كنت لسه عامله شيفينج قبلها بساعه من بعديها و التهاب صعب جدا في المنطقه مع احساس وخز و الدكتوره قالت فطريات واخد العلاج و مافيش نتيجه و بدا الالتهاب ينتشر في المنطقه كلها حتي كمان في جلد المؤخره من الداخل و مافيش اي تفسسر.

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
21 May 2026 طب عام

قد تكون التهاب ناتج عن حروق ليزر أو التهاب بكتيري، أو رد فعل تحسسي تفاقم بسبب الحرارة، لذا يجب عليكِ... اقرأ المزيد

قد تكون التهاب ناتج عن حروق ليزر أو التهاب بكتيري، أو رد فعل تحسسي تفاقم بسبب الحرارة، لذا يجب عليكِ التوقف عن استخدام علاج الفطريات ومراجعة طبيب جلدية لفحص الحالة.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية