ة اعاني من تساقط الشعر الوراثي اعطاني الطبيب منوكسديل لكن لاحظت بعد اس

الأمراض الجلدية
أنثى 10 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3649
شابة 26 اعاني من تساقط الشعر الوراثي اعطاني الطبيب منوكسديل 2% لكن لاحظت بعد استعماله لمدة 20 يوما انّ التساقط تضاعف بلا توقف فاخبني الطبيب انّ ذلك طبيعي عند بداية استخدامه.

اجابات الاطباء

الدكتور محمد الحسيني فياض
10 October 2015 الجلدية والتناسلية
المينوكسيديل2% للاناث و 5%للذكور يستخدم 1ميللي من المحلول او 6 بخات من السبراى على المناطق التى يراد نمو الشعر فيها... اقرأ المزيد
المينوكسيديل2% للاناث و 5%للذكور يستخدم 1ميللي من المحلول او 6 بخات من السبراى على المناطق التى يراد نمو الشعر فيها مرة صباحا و مرة مساءا الشعر يجب ان يكون جاف ولا يوجد جروح فى فروة الراس لا يغسل الشعر بعد الدواء لمدة 4 ساعات على الاقل لا يجب ان يصل الدواء للعين او الانف او الفم و يغسل اليدين اذا لامسا الدواء مع ملاحظة استمرار سقوط الشعر فى اول اسبوعين من الاستعمال ثم يتوقف ولذلك لا داعى للقلق كلام الطبيب صحيح عليك الاستمرار لمدة لا تقل عن 4 شهور لملاحظة التحسن. مع تمنياتى بالصحة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية