اعاني من تساقط الشعر شديد اشهر عده وهو بازدياد ووصف لي الطبيب حبوب فيت

الأمراض الجلدية
أنثى 18 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5117
اعاني من تساقط الشعر شديد منذ اشهر عده وهو بإزدياد ووصف لي الطبيب حبوب فيتامين B وقطرة Betnovate حيث ان شعري رقيق جدا جاف وبه قشره سؤالي كيفية استخدام الBetnovate وكم مره بالاسبوع وهل يوجد مضاعفات او يرجع التساقط بعد ترك استخدامه انا في 24 فتاة وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
20 January 2014 الجلدية والتناسلية
لا ضرر من استعمال هذه القطرة يمكن استعمالها يوميا مرتين باليوم اقرأ المزيد
لا ضرر من استعمال هذه القطرة يمكن استعمالها يوميا مرتين باليوم
يوضع على فروة الرأس ويترك دون غسله فإذا كان لا بد من غسل الشعر فيجب غسلة وتجفيفه قبل استخدام العلاج اقرأ المزيد
يوضع على فروة الرأس ويترك دون غسله فإذا كان لا بد من غسل الشعر فيجب غسلة وتجفيفه قبل استخدام العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية