اريد روتين يومي لبشرتي الدهنية

الأمراض الجلدية
أنثى، 18 سنة 15 September 2024 تم تعديله في 28 September 2024 421
بدأت منذ اربعة ايام باستخدام مرطب للوجه اسمه هيالورونيك كريم قبل النوم و عندما استيقظ اشعر بحكة في وجهي و يظهر لي حبوب ليست دائمة، بشرتي دهنية و عمري 13 هل المرطب سبب في الحكة؟

اجابات الاطباء

د. نضال عبيدات
28 September 2024 الجلدية والتناسلية

قد يكون المرطب غير مناسب لبشرتك الافضل وقف المرطب والانتظاراذا لم يحدث تحسن من الافضل مراجعة طبيب اختصاص جلديه

اقرأ المزيد

قد يكون المرطب غير مناسب لبشرتك الافضل وقف المرطب والانتظاراذا لم يحدث تحسن من الافضل مراجعة طبيب اختصاص جلديه

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
صيام الأم المرضع مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
فوائد بياض البيض للبشرة والشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية