انا شعري كثير وبعد كم مده بدا شعري يتساقط باعجوبه والحين صار اخف من كثافته من قبل فارجو ان تساعدوني وهل حبوب بوتين نافعه لنمو شعري ارجو الرد علي ضروري الله يسعدكم

الأمراض الجلدية
أنثى 24 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1037
انا شعري كثير وبعد كم مده بدا شعري يتساقط باعجوبه والحين صار اخف من كثافته من قبل فارجو ان تساعدوني وهل حبوب بوتين نافعه لنمو شعري ارجو الرد علي ضروري الله يسعدكم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 November 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقيةوبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف اجعل شعري ناعم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية