انا اخذ حبوب زيراكتان وصار لي شهور وللحين الحبوب تطلع وكمان شعري خف مت

الأمراض الجلدية
أنثى 1 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6441
السلام عليكم انا اخذ حبوب زيراكتان وصار لي 5 شهور وللحين الحبوب تطلع وكمان شعري خف متى اوقف الحبوب وهل شعري يرجع زي اول!

اجابات الاطباء

على كل فتاة تعاني من حب الشباب الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول حبوب كيوريتان، ما دمنا نستطيع التغلب على حب... اقرأ المزيد
على كل فتاة تعاني من حب الشباب الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول حبوب كيوريتان، ما دمنا نستطيع التغلب على حب الشباب بطريقة آمنة وسليمة تعتمدعلى الإمتناع عن تناول المكسرات والحلويات والموز والسمك والشوكلاته، كذلك الإعتماد على كريم خاص يعطي للبشرة الدهنية نضارتها وأنوثتهالآنه يعيدها الى حالة طبيعية ويمنع الإفرازات الدهنية فيزيل ايضا الزووان هذا الكريم متواجد في فلسطين، وبعد أن يوضع هذا الكريم على جميع الوجه 3 مرات يوميا يوضع فوق كل حبة كريم خاص آخر ويتناول مضاد حيوي مناسب لحب الشباب وهو من يسبب تساقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية