الم في ظهري واصبح اللون داكن

الأمراض الجلدية
أنثى، 19 سنة 1 June 2026 159
أعاني من الم في ظهري مع الهرش من الناحية اليسرى تحت الكتف واصبح اللون داكن مثل ما هو موضح في الصورة

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
1 June 2026 طب عام

حالة عصبية جلدية .تحدث نتيجة تهيج أو ضغط بسيط على الأعصاب الحسية في الظهر، مما يجعل العصب يرسل إشارات خاطئة... اقرأ المزيد

حالة عصبية جلدية .تحدث نتيجة تهيج أو ضغط بسيط على الأعصاب الحسية في الظهر، مما يجعل العصب يرسل إشارات خاطئة بالدماغ تترجم على شكل حكة مستمرة أو ألم.اللون الداكن للجلد، فغالباً ما يكون ناتجًا عن فرط التصبغ بسبب الالتهاب الموضعي والهرش المستمر. أنصحك بمراجعة طبيب العظام أو الأعصاب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية