في اغلب الاحيان يظهر تحت جلد يدي مثل التكسرات ويصبح لون يدي داكن ويكون الشكل مثل التشققات الطينية وهذا يحدث تقريبا طول اليوم ما سببه ؟

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 20 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1253
في اغلب الاحيان يظهر تحت جلد يدي مثل التكسرات ويصبح لون يدي داكن ويكون الشكل مثل التشققات الطينية وهذا يحدث تقريبا طول اليوم ما سببه ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 February 2016
استخدمي مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد وتناولي مكمل غذائي يحتوي زنك وفيتامين دال والكالسيوم اقرأ المزيد
استخدمي مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد وتناولي مكمل غذائي يحتوي زنك وفيتامين دال والكالسيوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية