اعاني من تساقط الشعر مند حاليا استعمل الشامبو klorane و الدواء minoxid

الأمراض الجلدية
أنثى 20 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 11175
اعاني من تساقط الشعر مند سنة حاليا استعمل الشامبو klorane و الدواء minoxidil solution 02 % علما ان اني اعاني من احد انواع الفطريات سؤالي هل اسطتيع ان استعمل minoxidil 02 % كالعادة و استعمال زيت الثوم مثلا في وسط النهار اريد ان اعرف ان كان هناك ضرر

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
21 October 2014 الجلدية والتناسلية
اولا لا بد من التاكد ان كان فعلا هناك التهاب فطري او لا, انصحك بمراجعة الطبيب لان التهاب جلدة الراس... اقرأ المزيد
اولا لا بد من التاكد ان كان فعلا هناك التهاب فطري او لا, انصحك بمراجعة الطبيب لان التهاب جلدة الراس الفطري يستدعي الى العلاج بحبو مضادة للفطريات , اما بالنسبة لاستعمال زيت الثوم فلا انصحك ابدا بذلك لانه يسبب تهيج الجلد و في الحالت الشديدية قد يؤدي الى حرق بصيلة الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية