اعانى من وجود بقع بنيه غامقه على عظمتى الصدر وكذلك غمقان بالرقبه تعالجت منها ولم تزول بل ذاد غمقانها لان العلاج كان يسبب التهاب لان به نسبه كورتيزون ارجو افادتى بالعلاج اللازم وكيفيه استخدامه

الأمراض الجلدية
أنثى 17 December 2011 تم تعديله في 9 November 2021 10561
اعانى من وجود بقع بنيه غامقه على عظمتى الصدر وكذلك غمقان بالرقبه تعالجت منها ولم تزول بل ذاد غمقانها لان العلاج كان يسبب التهاب لان به نسبه كورتيزون ارجو افادتى بالعلاج اللازم وكيفيه استخدامه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 December 2011
هذه البقع عبارة عن نزف الشعيرات الدموية تحت الجلد بسبب الرضوض أو نقص الصفائح الدموية أو تخثر الدم أو تناول... اقرأ المزيد
هذه البقع عبارة عن نزف الشعيرات الدموية تحت الجلد بسبب الرضوض أو نقص الصفائح الدموية أو تخثر الدم أو تناول بعض الأدوية ، وعلاجها يكون بعلاج السبب لذلك ننصحك بعمل تحلبل للدم لمعرفة عدد الصفيحات الدموية فإن وجت ناقصة يجب علاجها ، وكلك فحص عوامل التخثر، واذا كنت تتناولين الأسبرين أو غيره من الأدوبة فيجب استشارة طبيبك عن البديل وتجنبي الضوض حتى البسيطة فيمكن أن يكون الجلد والشعيرات الدموية حساسة . وعادة تزول لوحدها خلال بضعة أبام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهاب الكبد الوبائي ب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
فوائد فيتامين ب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية