استعملت كريم Effaclar duo وسبب لي التهاب شديد للجلد ووقفت استعماله ايش ممكن استخدم يهدي الالتهاب ؟

الأمراض الجلدية
ذكر 22 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 8912
استعملت كريم Effaclar duo وسبب لي التهاب شديد للجلد ووقفت استعماله ايش ممكن استخدم يهدي الالتهاب ؟

اجابات الاطباء

استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد اقرأ المزيد
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

سليم بلواتي 15 September 2022
استعملت مرهم effaclar duo plus وقد سبب لي احمرار على مكان الحب وهل سيزار الاحمرار وبمادا ساعالجه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية