أستعمل كريم كاراتون الافريقي وظهر الكثير من البقع السوداء ما يسمى بالحبوب تحت الجلد السوداء استعملت كريم لاغونج بوزاي ديفيرين كريم ولا نتيجة ممكن كريم او دواء للعلاج؟
اجابات الاطباء
من الممكن أن تحدث تلك الحبوب والبثور عند استخدام بعض الكريمات الموضعية وخاصة التي تحتوي علي مشتقات فيتامين أ. إذا... اقرأ المزيد
من الممكن أن تحدث تلك الحبوب والبثور عند استخدام بعض الكريمات الموضعية وخاصة التي تحتوي علي مشتقات فيتامين أ. إذا كنت تعاني من حساسية أو حالة جلدية كامنة ، فمن الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية للحصول على التشخيص السليم وخطة علاج مناسبة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.