استخدمت كريم مقشر لوجهي فصابه احمرار كيف اعالجه واخفاء علامات حب لشباب

الأمراض الجلدية
أنثى 27 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4383
استخدمت كريم مقشر لوجهي فصابه احمرار كيف اعالجه واخفاء علامات حب لشباب

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
27 March 2018 الجلدية والتناسلية
بعض الادوية لعلاج حب الشباب ربما كلها تسبب في جفاف بشرة الوجه وتشقق وتقشر من الاحسن وضح الكريم على راس... اقرأ المزيد
بعض الادوية لعلاج حب الشباب ربما كلها تسبب في جفاف بشرة الوجه وتشقق وتقشر من الاحسن وضح الكريم على راس كل حبة دون دهن الوجه كله كما انصحك استعمال مثل هذه الكريمات بالليل وغسل الوجه في الصباح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية