تساقط الشعر لبنتي 16 سنة

الأمراض الجلدية
أنثى، 50 سنة 25 November 2025 تم تعديله في 5 December 2025 204
ابنتي تعاني من تساقط شعر وراثي.استخدمت سبراي لمدة ثلاث شهور مع ادوية بالفم لشهرين ثم بدأت علاج اخر مع طبيب اخر ولكن بعد استخدام العلاج بثلاث شهور لاحظنا تساقط الشعر ووجود فراغات في الشعر.ممكن نعمل ايه

الملفات المرفقة:

1000576807

اجابات الاطباء

الحالة النفسية ممكن تؤثر و البخاخ اذا منكسوديل لازم تستمر اخذه لفترة طويلة و ايقافه المفاجئ ممكن يسبب تساقط شعر... اقرأ المزيد

الحالة النفسية ممكن تؤثر و البخاخ اذا منكسوديل لازم تستمر اخذه لفترة طويلة و ايقافه المفاجئ ممكن يسبب تساقط شعر ، انصحك باخذ بيوتين بشكل يومي عيار خمسة الاف مع الزنك و الكولاجين

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية