والدتي تشكو من ارتفاع بالضعط من عدة سنوات وكانت تاخذ الدواء باستمرار حتى صار عندها ارتفاع في نسبة الدهون في الدم وقبل يومين ازداد عندها الضغط ولم ينزل الا القليل وامس كان عندها درجة الضغط 121 على 90 حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل واعطوها كوبوتين حتى وصل الى 114 على 90 واليوم لحد قبل قليل اصبح 113 على 18 فلماذا هذا الصعود المفاجئ وما الحل

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 9 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1852
والدتي تشكو من ارتفاع بالضعط من عدة سنوات وكانت تاخذ الدواء باستمرار حتى صار عندها ارتفاع في نسبة الدهون في الدم وقبل يومين ازداد عندها الضغط ولم ينزل الا القليل وامس كان عندها درجة الضغط 121 على 90 حتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل واعطوها كوبوتين حتى وصل الى 114 على 90 واليوم لحد قبل قليل اصبح 113 على 18 فلماذا هذا الصعود المفاجئ وما الحل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية