سؤال من ذكر سنة

ارتفاع ضغط الدم

هل العلاج نفسه بين الكولسترول و الدهون الثلاثية،و ما الفرق بينهما؟

icon تم إنشاؤها في 29 أكتوبر 2012
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 10364
هل العلاج نفسه بين الكولسترول و الدهون الثلاثية،و ما الفرق بينهما؟

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج يعتمد على نوع الاضطراب الدهني فغالباً النمط يتضمن اضراب يشمل الإثنين والعلاج لا يكون لواحد بل للحالة المسببة, ووفق خصائص النمط الناجم عن الاضطراب الدهني، علما أن الإثنين يحتاجان إلى الحمية الغذائية وإلى تغير نمط الحياة وزيادة الجهد البدني اليومي ومكافحة عوامل الاختطار التي قد تكون موجودة مع الضبط السليم لأي مرض مزمن قد يترافق معهما، واختيار الدواء يكون ليس فقط بالاعتماد على أي منهما المرتفع بل على المكونات الشحمية الأخرى التي ترافق الاضطراب وبالتالي العلاج سيكون مختلف بين حالة وأخرى 0 2012-10-30T04:01:32+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
العلاج يعتمد على نوع الاضطراب الدهني فغالباً النمط يتضمن اضراب يشمل الإثنين والعلاج لا يكون لواحد بل للحالة المسببة, ووفق... اقرأ المزيد
العلاج يعتمد على نوع الاضطراب الدهني فغالباً النمط يتضمن اضراب يشمل الإثنين والعلاج لا يكون لواحد بل للحالة المسببة, ووفق خصائص النمط الناجم عن الاضطراب الدهني، علما أن الإثنين يحتاجان إلى الحمية الغذائية وإلى تغير نمط الحياة وزيادة الجهد البدني اليومي ومكافحة عوامل الاختطار التي قد تكون موجودة مع الضبط السليم لأي مرض مزمن قد يترافق معهما، واختيار الدواء يكون ليس فقط بالاعتماد على أي منهما المرتفع بل على المكونات الشحمية الأخرى التي ترافق الاضطراب وبالتالي العلاج سيكون مختلف بين حالة وأخرى

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عالج  نفسك  بنفسك  باستعمال  العسل مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص